آدم و حواء

img_girls-ly1365645202_551

 

 

عشرة صفات تجعل الرجل يعشق المرأة بجنون

أن تكون المرأة مستقلة

يحب الرجل أن تكون زوجته تتمتع بقدر من الاستقلالية، ولا بأس من أن تأتي إليه بين الحين والآخر لتخبره عن يوم صعب في العمل، ولكن لا أن تطلب منه على سبيل المثال أن يواجه مديرها . و من ناحية أخرى، إذا كانت الفتاة مستقلة وذات شخصية قوية، فعندها فقط  يمكنها أن تساند الرجل عاطفياً، وتشعر بشعوره حيال متاعب الحياة.

 

ان تتمتع  المرأة بالذكاء

يكره الرجل الفتاة الجميلة ولكنها غبية، فهي تحتاج إلى الكثير من التعليم والتدريب و الجهد، ومن يملك الوقت لذلك. ربما تظن أنه من السهل السيطرة عليها ولكن الواقع غير ذلك تماما ، فالحياة مع شخص ذكي لا تقارن مع الحياة مع شخص غبي أبداً. بينما المرأة الذكية ستفاجئك بالأفكار، ولن تجعلك تشعر بالضجر منهاـ كما أنها ستتحدث إليك ولن تجعلك ابدا تشعر بالخجل أمام عائلتك، وأصدقائك.

يحب الرجل المرأة التي تتمتع بالجاذبية

يهتم الرجال بهذه النقطة للغاية، والجاذبية لا تعني الجمال فقط، بل تعني التحلي بمزايا جذابة تجعلها جميلة في أي مكان وزمان.

 

ويحب الرجل أيضا المرأة الجميلة

لا يستطيع بعض الرجال في الغالب إلا ذكر هذه الصفة، لأنهم يحبون النظر إلى فتاة جميلة تجعل الآخرين يغارون. كما يحب الرجل الفتاة التي تعتني بمظهرها، وتهتم بثيابها وأناقتها، فالجمال يعني أن تبدو أجمل فتاة على الإطلاق في كل شيء له قبل ان تكون لأحد.

يحب الرجل المرأة التي تحترمه

وهذه صفة أساسية، لا يتنازل عنها كل الرجل. فالرجل يحب أن تحترمه زوجته فيما بينهما و أمام الآخرين، وتقدر رأيه، وليس من الضروري أن تتفق معه ولكن على الأقل أن لا تجادله بشكل استفزازي. فالفتاة المهذبة لن تسبب فوضى، أو فضيحة علنية أما العائلة، والأصدقاء. بل تتمتع بأسلوب لبق راقي ودبلوماسي.

ان تتركه المرأة يستمتع برجولته

لا يحب الرجل الفتاة التي تقيد حريته وتطلب منه تناول الطعام الذي تحب ولا تدعه يذهب مع أصدقائه، بل تأخذه إلى اجتماع صديقاتها. الفتاة المثالية، هي من تشجع زوجها على الحفاظ على شخصيته، وتستمتع بتركه يلهو مع أصدقائه.

يحب الرجل في المرأة ألا تكون نكدية وكثيرة النق

لا شيء في الحياة أسوء من فتاة متذمرة، لا تكف عن النق. ولا يعجبها و لا يرضيها اي حال . يكره الرجل الفتاة التي تناقش كل كبيرة وصغيرة، وتتذمر بسرعة، وغالباً ما تغضب من أتفه الأمور.

يحب الرجل المرأة التي تنسجم مع عائلته

يحب الرجل أن تساعد زوجته والدته في تحضير الأطباق، أو تقوم بشراء هدية لأمه دون علمه. كما تستمتع برفقة أصدقائه، وتحاورهم وتتحدث معهم بطريقة لبقة. و تتجنب احراجه بالمشاكل او ان تفتعل المشاكل معهم .

يحب الرجل المرأة التي تساعده لينجح في حياته

يحب الرجال الفتاة التي تحرك فيه الطموح، وتجعله يود أن يكون أفضل الرجال. ولا داع أن تقول ذلك، بل لأنها كاملة وكما يحلم الرجل أن تكون، تدفعه لا شعورياً لكبح شعوره الصبياني، ويحاول أن يترقى في عمله، أو يوسع عمله، أو ينظم مصاريفه، وبالتالي يتطور لأنه ببساطة غارق في الحب.

يعشق الرجل المرأة التي تحبه

إذا وجد الرجل فتاة تحبه فستكون قادرة على القيام بكل النقاط السابقة بسهولة. ويمكن معرفة هذه الفتاة من عدم محاولاتها لتغيرك، وطريقة نظرها إليك، واهتمامها بك.

________________________________________________________________

man-and-woman54

6 خطوات لمساعدة الزوجة المكتئبة

الاكتئاب هو مرض نفسي خطير وهذا يسبب مجموعة واسعة من الأعراض النفسية والجسدية . هل لاحظت أن زوجتك دائما في حالة من الحزن أو البكاء أو تعكر المزاج أو الشعور باليأس؟. وهل تواجه صعوبة في النوم، وتغيرات في الشهية أو آلام متكررة؟. إذا كانت الإجابة نعم لهذه العوارض فإن زوجتك على الأرجح تعاني من الاكتئاب، وربما كنت تريد أن تساعدها ولكنك لست متأكدا بالضبط مما يجب القيام به. يمكنك أن تعبر حتى عن رد فعل متعاطف مع اكتئاب زوجتك. أيضا ربما كنت تشعر بالحزن أو الإحباط لأنك لا تستطيع معالجة مرضها. اليك 6 خطوات يمكن ان تساعدك في مواجهة هذه الحالة:

الخطوة رقم 1

تحديد موعد لزوجتك لرؤية طبيبها. الأول وأهم شيء هو ان تساعدها في على الحصول على التشخيص السليم . وجود التشخيص السليم يجعل مهمة الحصول على العلاج الملائم أسهل. إذا كانت زوجتك تقاوم الذهاب الى الطبيب، حاول تشجيعها برفق وقل لها ان الحصول على مساعدة هو السبيل الوحيد حتى تشعر بشكل أفضل . وفقا للخبراء ، الاكتئاب لا يختفي من تلقاء نفسه.

الخطوة رقم 2

تجميع قائمة من الأعراض والشكاوى لها قبل لقاء طبيبها. يتم الجلوس مع زوجتك و تخضير قائمة تضم جميع الأعراض التي تظهر عليها في المجال العقلي والبدني . سجل متى بدأ كل واحد من هذه الأعراض وكيف يتكرر.

الخطوة رقم 3

اسأل طبيب الزوجة حول موضوع الاكتئاب . التعلم عن الاكتئاب مهم لتفهم ما تمر به زوجتك. من الافضل ان يجلس طبيب زوجتك معكم ويقوم بالإجابة على أية أسئلة قد تكون لديكم حول الأعراض و التشخيص .

الخطوة رقم 4

تشجيع زوجتك أن تتمسك بالعلاج. وعندما يقرر طبيبها مسار العلاج ، من المهم أن تأخذ الدواء بشكل منتظم ، حتى لو أنها بدأت تشعر بالتحسن . تأكد من انها تصل الى جميع لقاءات العلاج المحددة لها. اسأل بلطف حول كيفية شعورها وكيف يتقدم العلاج.

الخطوة رقم 5

قم بدعوة زوجتك للمشاركة في أنشطة خارج المنزل. ووفقا للخبراء، ممارسة التدريبات الرياضية مثالا مفيدة بشكل خاص في التخفيف من حدة أعراض الاكتئاب . اذهبوا على الأقدام أو اركبوا الدراجة أو قوموا بالتخطيط لشيء ما.

الخطوة رقم 6

أحصل على الدعم من أصدقائك وعائلتك. ليس من السهل التعامل مع الاكتئاب لدى أحد أفراد الأسرة . يمكن لهذا أن يجعلكم تشعرون بالتعب أو التوتر. تأكد أن حولك اشخاص يمكن الحصول على الدعم منهم . خصص كل يوم المزيد من الوقت لنفسك للاسترخاء أو الأنشطة التي تستمتع بها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *